وزارة الخارجية الإماراتية تصدر بيانا بشأن أنباء انفجار سفارتها في بنغلاديش

2021-01-14T13:15:26+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

ونقلت الوزارة بيانا صادرا عن السفارة الإماراتية في دكا، يوضح أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن حادثا عرضيا وقع في مركز التأشيرات التابع للسفارة جاء نتيجة مشاكل ميكانيكية أثناء الصيانة الروتينية لنظام التكييف، وذلك حسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وأكدت السفارة، في بيانها، "أنها تقوم بالتعاون مع السلطات المحلية، بإجراء المزيد من التحقيقات لمعرفة الأسباب التي كانت وراء وقوع الحادث".

أخبار صحافة نت الجديد

رداً على التقارير الإعلامية الأخيرة التي تم تداولها حول انفجار في مركز التأشيرات التابع لسفارة الدولة في #بنجلاديش.. سفارة الدولة في دكا: التحقيقات الأولية تشير إلى أن الحادث عرضي نتيجة مشاكل ميكانيكية أثناء الصيانة الروتينية لنظام التكييف.#وام pic.twitter.com/BqEreihNdc

— وكالة أنباء الإمارات (@wamnews) January 14, 2021

وجاء هذا التوضيح الرسمي ردا على التقارير الإعلامية الأخيرة التي تم تداولها حول وقوع انفجار في مركز التأشيرات التابع لسفارة الإمارات في دكا يوم أمس الأربعاء.

كانت هذه تفاصيل وزارة الخارجية الإماراتية تصدر بيانا بشأن أنباء انفجار سفارتها في بنغلاديش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:15 م