الصين: 4 أضرار للقرار الأمريكي بحظر دخول منتجات شينجيانج

2021-01-14T14:45:06+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : انتقدت الصين القرار الأمريكي الذي يقضي بمنع دخول جميع منتجات القطن والطماطم من إقليم شينجيانج الصيني إلى الولايات المتحدة بسبب العمل القسري، فيما اعتبر خطوة كاسحة أثارت احتجاجات من جانب بكين وتعهدات جديدة بالدفاع عن شركاتها.وجاء قرار الحظر الأمريكي (الأحدث ضمن سلسلة من الإجراءات التي تقوم الولايات المتحدة من خلالها بالضغط على الصين)، بسبب ما يتردد من تعرض أقلية الإيجور المسلمة إلى سوء المعاملة.ونقلت وكالة بلومبرج، اليوم الخميس، عن متحدث باسم الحكومة الصينية القول، إن القرار الأمريكي ينتهك قواعد التجارة، ومبادئ اقتصاد السوق، وقد أضر بسلاسل التوريد الصناعية العالمية، وبمصالح الشركات والمستهلكين في جميع الدول.وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، تشاو ليجيان في بكين، إن ما يسمى بالعمل القسري هو من صنع وتلفيق بعض المؤسسات والشخصيات الغربية، ومن بينها الولايات المتحدة.. الهدف هو فرض إجراءات صارمة ضد الأطراف والشركات الصينية ذات الصلة، وكبح النمو الصيني. لقد صنع الجانب الأمريكي هذه الكذبة ثم اتخذ إجراءات بناء عليها.

أخبار صحافة نت الجديد

كانت هذه تفاصيل الصين: 4 أضرار للقرار الأمريكي بحظر دخول منتجات شينجيانج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 02:45 م