التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في صربيا للمرحلة الجامعية الأولى

2021-01-14T15:01:04+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

 

الثورة اون لاين :

أعلنت وزارة التعليم العالي عن تقديم 3 منح دراسية خاصة بمنح التبادل الثقافي للمرحلة الجامعية الأولى للعام الدراسي 2020-2021 ضمن برنامج “العالم في صربيا” بمختلف الاختصاصات المتوافرة في الجامعات الصربية.

أخبار صحافة نت الجديد

واشترطت الوزارة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم للتقدم إلى منح المرحلة الجامعية الأولى أن يكون الطالب من حاملي الجنسية العربية السورية ولا يتجاوز عمره 21 سنة من تاريخ صدور الإعلان وأن يكون حاصلاً على وثيقة الشهادة الثانوية العامة السورية بفرعها العلمي لدورة 2020 على ألا يقل المعدل العام لمجموع درجاته عن 65 بالمئة.

وأشارت الوزارة إلى أنه لا يحق لمن حصل على قبول في مفاضلة التبادل الثقافي في الأعوام السابقة التقدم إليها في هذا العام كما لا يحق لمن نجح في إعلانات التبادل الثقافي لهذا العام التقدم لهذا الإعلان مؤكدة أن الدراسة وفق برامج التبادل الثقافي تعتبر نفقة خاصة على حساب الطالب ولا يثبت عليه أي التزامات تجاه الدولة.

ويبدأ تقديم الطلبات في مديرية العلاقات الثقافية في مبنى الوزارة اعتبارا من يوم الأحد 17-1-2021 ولغاية يوم الاحد 24 -1-2021.

 

كانت هذه تفاصيل التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في صربيا للمرحلة الجامعية الأولى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الثورة أون لاين وقد قام فريق التحرير في صحافة سوريا بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 03:01 م