أستاذ تمويل: هناك استراتيجية واضحة لجذب الاستثمارات رغم جائحة كورونا

2021-01-14T16:56:15+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

قال هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، إن الدولة مازالت تقوم بمشروعات قومية كبيرة لذلك تحتاج للمزيد من المصروفات وأنه بالرغم من استمرار جائحة كورونا وتأثيرها على العديد من المشروعات إلا أنه تم تسجيل زيادة في الإيرادات السنوية بنسبة 16%.

وأضاف من خلال قناة" اكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أن البحث والتحقق والتصدي للتهرب الضريبي وسداد المستحقات ساعد فى زيادة الإيرادات وأن الحكومة تدير المنظومة بشكل جيد جدا وأن هناك خطة واستراتيجية واضحة لجذب الاستثمارات والمستثمرين والاستفادة من كل المزايا التي يوفرها القطاع الرسمي ومساندة الدولة فى  المشروعات الرسمية.

أخبار صحافة نت الجديد

و أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن البيانات المالية للنصف الأول من العام المالي الحالي يوليو ديسمبر ۲۰۲۰ تشير إلى استمرار تحقيق مؤشرات مالية جيدة ومتوازنة رغم التداعيات السلبية للموجة الثانية من جائحة کورونا على الاقتصادات العالمية والنشاط الاقتصادي بالسوق المحلية وحققت الموازنة العامة فائض بنحو ١٤ مليار جنيه بينما نخفض لعجز الكلي للموازنة إلى ٣,٦٪ من الناتج المحلي مقابل ٤,١٪ خلال نفس الفترة من العام السابق.

كانت هذه تفاصيل أستاذ تمويل: هناك استراتيجية واضحة لجذب الاستثمارات رغم جائحة كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وشوشة وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 04:56 م