الهلال السعودي يعلن رحيل عمر خربين رسميا

2021-01-14T20:00:32+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

أعلن نادي الهلال السعودي رسمياً، رحيل مهاجمه السوري عمر خربين بعد مسيرة طويلة للاعب في صفوف النادي حصل معه على العديد من الألقاب كان أبرزها التتويج بدوري أبطال آسيا في الموسم الماضي.

وكتب الهلال عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "شكراً عمر" مصحوباً بعدد من الصور أبرزها وداع اللاعبين له في المران الأخير، بالإضافة الى صورة مع الكؤوس والدروع التي نالها مع النادي.

ويرتبط اسم عمر خربين بعدد من الأندية في الوطن العربي بعدما بات حراً لينتقل الى أي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

شكرًا عمر ????#الهلال pic.twitter.com/NhqBicrcry

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) January 14, 2021

وكانت تقارير صحيفية، قد أشارت إلى إدارة الهلال السعودي تدرس إمكانية مخالصة المهاجم السورى عمر خربين، حيث يرى الجهاز الفنى بقيادة الرومانى رازفان لوشيسكو عدم حاجة الفريق لتمديد عقده.

وأوضحت التقارير أن إدارة الهلال السعودي تؤيد الجهاز الفنى فى رأيه، وتنتظر وصول عروض لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، أو التوصُّل إلى اتفاق معه على إنهاء عقده بالتراضي، ومنحه المخالصة بعد دراسة الموضوع.

وقدم السوري عمر خربين مهاجم فريق الهلال السعودي، مستويات وأرقاما مميزة عندما يلتقي فريقه مع غريمه التقليدي النصر، بعكس أرقامه أمام كل من: الشباب والاتحاد والأهلي.

ونستعرض أبرز 10 أرقام في مشوار عمر خربين في الديربيات والكلاسيكو مع الهلال السعودي منذ أن انضم إلى الزعيم في يناير 2017.

أخبار صحافة نت الجديد

عمر خربين يودع لاعبي الهلال

خاض عمر خربين 3 مباريات مع الهلال السعودي أمام النصر.

سجل 4 أهداف  في شباك النصر السعودي.

لعب عمر خربين 5 مباريات أمام اتحاد جدة .

سجل هدف واحد في مرمى العميد.

لعب عمر خربين 3 مباريات أمام الشباب السعودي.

سجل هدف واحد في مرمى الليث.

لعب عمر خربين 3 مباريات أمام أهلي جدة .

 سجل هدف واحد في مرمى الراقي.

خاض 13 مباراة في دوري الأبطال عام 2017.

سجل عمر خربين 9 أهداف أسيويا ليتوّج في ذات العام بجائزة أفضل لاعب آسيوي.

عمر خربين

كانت هذه تفاصيل الهلال السعودي يعلن رحيل عمر خربين رسميا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 08:00 م