سوء الحظ يطارد لاعب الجزيرة الإماراتي بعد عامين من غيابه عن الملاعب.. فيديو

2021-01-16T23:52:18+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

بات أحمد ربيع لاعب فريق الجزيرة الإماراتي، من اللاعبين الأسوأ حظا، بعد أن شارك كبديل في لقاء فريقه اليوم السبت، أمام مضيفه خورفكان التي فاز بها الأخير بثلاثية، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "خورفكان"، في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشرة من دوري الخليج العربي "الدوري الإماراتي".

وتعرض أحمد ربيع للإصابة في لقاء اليوم بعد أن اصطدم بقائم المرمى لفريق خورفكان، ليغادر اللقاء بسبب الإصابه.

وللمفارقة، فإن مواجهة اليوم هي الأولى للعب منذ عامين، نظرا لتعرضه لإصابة أيضا بعد أن اصطدم بعامود الإنارة  خلال إحدى المباريات، وغاب عن الملاعب لمدة عامين للإصابه.

وكشف الفحص الطبي المبدئي الذي أجراه الطاقم الطبي لنادي الجزيرة على أحمد ربيع عن وجود كدمة في الساق اليسرى، وسيخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات خلال الساعات المقبلة لتحديد طبيعة الإصابة والبرنامج العلاجي اللازم.

أخبار صحافة نت الجديد

الخسارة أبقت فريق الجزيرة في مركز الوصافة بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق 5 نقاط عن الشارقة المتصدر، فيما يتواجد فريق خورفكان فى المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

وكان من المفترض انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإماراتي، شهر سبتمبر الماضى، ولكن تأجلت الانطلاقة إلى أكتوبر بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

ولم تستكمل منافسات الموسم الماضي من الدوري الإماراتي بسبب فيروس كورونا، وذلك دون تحديد فائز باللقب، أو إقرارا هابطبن لدوري الدرجة الأولى، أو صاعدين، وكان فريق شباب الأهلي دبي قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب، وهو ما أدى إلى تقديمه تظلم إلى المحكمة الرياضية على إلغاء الموسم.

كانت هذه تفاصيل سوء الحظ يطارد لاعب الجزيرة الإماراتي بعد عامين من غيابه عن الملاعب.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/01/16 الساعة 11:52 م