محمد مصيلحي: جدو تلقى عرضين من الدوري المصري قبل اعتزاله مباشرةً

2021-01-17T03:16:34+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

تحدث محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري عن لاعبه الأسبق والمعتزل مؤخرًا محمد ناجي جدو، وكواليس انتقاله للنادي الأهلي.

وقال مصيلحي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كان لدينا هدف في الاتحاد السكندري أن يحترف جدو في أوروبا".

اقرأ أيضًا | جدو: تمنيت الاعتزال داخل الأهلي.. بكيت كثيرًا بعد قراري وكورونا أحد الأسباب

وأضاف: "وبالفعل تلقينا عرضًا من نادي سانت إتيان الفرنسي، ولكن الموضوع توقف في النهاية، في هذا التوقيت كانت هناك مفاوضات من الأهلي والزمالك، ولكن الأخير لم يكن لديه الجدية مثل الأهلي".

أخبار صحافة نت الجديد

وأردف: "محمود الخطيب كان أمين صندوق الأهلي وقتها وأتى مع عدلي القيعي إلى مكتبي وأنهيا الصفقة بشكل سريع جدًا، وانتقل جدو للأهلي مقابل 7 ملايين جنيه".

وأتم: "قررنا بيع جدو للأعلى سعر، لو كنا تلقينا عرضًا من الزمالك أعلى من الأهلي كان سينضم للأبيض، الاتحاد السكندري كان يريد الاستفادة المادية أولًا".

واختتم: "جدو كان لديه عرضين قبل اعتزاله مباشرةً من سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي وأكثر من نادٍ، ولكني نصحته أن يعتزل كرة القدم".

وكان جدو قد انتقل إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2010-2011.

كانت هذه تفاصيل محمد مصيلحي: جدو تلقى عرضين من الدوري المصري قبل اعتزاله مباشرةً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/17 الساعة 03:16 ص