كارول سماحة تعرب عن قلقها من تزايد المصابين بفيروس كورونا في لبنان

2021-01-17T03:16:51+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

أعربت النجمة كارول سماحة عن قلقها الشديد من تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا في لبنان وغردت كارول، عبر حسابها علي تويتر، قائلة "صار لنا تقريبا سنة، كل يوم نصحى على صدمة، على خبر حزين، على ورقة نعي علي صورة مريض عم ينازع، علي شاب أو صبية خسروا فجأة حياتهم، عندي إحساس كأن ماشيين بحقل ألغام وما نعرف بأي لحظة اللغم بيطلع فينا يا أصدقائي احموا نفسكم بنفسكم!.. حرب بيولوجية فرضت علينا.. وكل واحد مسؤول عن نفسه". وطرحت النجمة اللبنانية "كارول سماحة"، الأيام الماضية  ألبومها الجديد "كريسماس كارول" كاملاً علي يوتيوب، ويتضمن الألبوم 9 أغاني وهي: من سنة لسنة، ايام الشتي، تعا نفرح تعا نمزح، سانتا، إرجع يا زمان، كل عيد وانت حبيبي، بأخر الشارع، ياسوع جايي، ملك السلام .  وهو الألبوم الذي خصصته للاحتفال بليالي الكريسماس والعام الجديد ووصفته بأنه ليس ألبوما تقليديا وكل أغنية فيه قصة تلامس حياتنا اليومية، وقد روجت للألبوم خلال الآونة الأخيرة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.  وأعلنت من خلال تغريدة علي حسابها الرسمي على موقع تويتر عن احتواء الألبوم على أغنية رومانسية قائلة" مين قال بعيد الميلاد ما بنحتفل بالحب والعشاق..أغنية  كل عيد وانت بخير حبيبي ..أغنية رومانسية من أجواء العيد بتسمعوها الليلة"، الأغنية من كلمات كارول سماحة وألحان هيو مارتن.

قد يهمك ايضا:

أخبار صحافة نت الجديد

كارول سماحة تؤكّد أنّها لم تحصل على فرصتها في السينما

كارول سماحة تطرح «كل عيد وأنت بخير حبيبي»

كانت هذه تفاصيل كارول سماحة تعرب عن قلقها من تزايد المصابين بفيروس كورونا في لبنان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/17 الساعة 03:16 ص