في ذكرى رحيل فاتن حمامة .. شاهد صور نادرة من طفولتها

2021-01-17T05:28:22+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

تحل اليوم ذكرى رحيل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتى قدمت عديد من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ السينما المصرية، وننشر لها في تلك المناسبه بعض مم الصور النادرة في طفولتها.

وعلى الجانب الآخر تعد لحظة زواج فاتن حمامة والفنان العالمى عمر الشريف هى الأجمل فى حياة الطرفين وشهد مراسم عقد القران الذى جمع بينهما عديد من الترتيبات الخاصة والتى أعلنت عنها فاتن حمامة فى حوار نادر لها. 

وقدم عمر الشريف الى فاتن حمامة هدية ذهبية غالية ومؤخر الصداق كان قيمته 2000 جنيه، وحضر عقد القران والد عمر الشريف الذى ظهر لأول مرة لوالد فاتن حمامة. 

أخبار صحافة نت الجديد

حضر الحفل المخرج يوسف شاهين الذى أقيم فى منزل أسرة فاتن وعندما دخل عانق عمر الشريف وأدمعت عيناه من شدة الفرح وقال إنه سعيد بحضور زفاف أقرب صديق له وأحب فنانة لقلوب الجميع.

وكان والد فاتن وكيلها فى عقد الزواج والمخرجان صلاح أبو سيف وفطين عبدالوهاب شاهدان على العقد، واستغرقت حفلة عقد القران ساعتين انصرف بعدها المدعوون وانتقل العروسان إلى فندق ميناهاوس ليقضيا فيه 15 يومًا، على أن يعودا بعدها إلى شقة فاتن بالزمالك حيث استقر رأيهما على الإقامة هناك.

كانت هذه تفاصيل في ذكرى رحيل فاتن حمامة .. شاهد صور نادرة من طفولتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/17 الساعة 05:28 ص