منافس الأهلى.. فيفا يهدد المريخ السودانى بسبب 26 ألف دولار

2021-01-17T12:00:35+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشفت تقارير صحفية، عن أن المريخ السودانى مهدد بالهبوط للعب فى دورى القسم الثانى للدورى السودانى فى ظل مطالبة الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " لنادى المريخ بسداد مستحقات الروماني ايلي بيلاتشي المدير الفنى السابق للفريق.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا عن وقوع النادي الأهلي حامل لقب البطولة ضمن المجموعة التي تضم أندية  فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني ، حيث تبدأ مباريات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2021 في 12 فبراير 2021 بالجولة الأولى، وستنتهي بالجولة السادسة في 10 أبريل 2021. 

وقالت صحيفة " كفر ووتر " السودانية، إن لجنة فض المنازعات بالفيفا قضت بالحكم لصالح المدرب الروماني 26 ألف دولار تمثل مستحقات مالية بطرف نادي المريخ رفض رئيس نادي المريخ دفعها وتفيد متابعات الصحيفة انه في حالة عدم الايفاء بمستحقات المدرب فان المريخ مهدد بالهبوط للقسم الثانى.

أخبار صحافة نت الجديد

وتنطلق مباريات الجولة الأولى فى  12- 13 فبراير وتقام مواجهة الجولة الثانية فى 23 فبراير وتنطلق الجولة الثالثة فى 5 - 6 مارس، أما الجولة الرابعة 16 مارس، أما الجولة الخامسة 2 - 3 أبريل بينما تقام الجولة السادسة  9 - 10 أبريل.

يلتقى النادى الأهلى فى مباراة الافتتاح مع المريخ السودانى بالقاهرة بالجولة الأولى فيما يواجه فى الجولة الثانية سيمبا التنزانى وفى الجولة الثالثة يلتقى مع فيتا كلوب ويلتقى الأهلى مع فيتا كلوب فى الجولة الرابعة ثم المريخ السودانى فى الجولة الخامسة ويختتم الأهلى مواجهاته مع سيمبا فى القاهرة.

كانت هذه تفاصيل منافس الأهلى.. فيفا يهدد المريخ السودانى بسبب 26 ألف دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/17 الساعة 12:00 م