باتشيكو يحسم قرار رحيل أحمد عيد عن الزمالك

2021-01-17T12:16:15+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

11:12 ص | الأحد 17 يناير 2021

أحمد عيد

أخبار متعلقة

تقرر أن يحسم البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرار رحيل أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، أو استمراره مع الفريق.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن اللاعب يمتلك عروضا عديدة للرحيل عن الأبيض رغم صغر سنه، وأخرهم عرض من نادى الإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

وأشار المصدر، إلى أن لجنة الكرة لا تمانع في رحيل اللاعب من أجل اكتساب خبرات، في ظل وجود الثنائي حمزة المثلوثي وحازم إمام، وبالتالي سيجد صعوبة في مشاركته مع الأبيض، إلا أن لجنة الكرة أحالت الأمر إلى المدير الفني لحسم قراره النهائي.

أخبار صحافة نت الجديد

وتابع: باتشيكو سيحسم موقفه من عروض اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، والأقرب الموافقة على رحيله.

الزمالك يستعد للجونة في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لمواجهة نظيره الجونة، في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

وسيخضع الفريق اليوم الأحد لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقرر إقامتها على ملعب النادي.

ويقوم أفراد الفريق بعمل المسحة ضمن البروتوكول المتبع للاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك: الفريق على الطريق الصحيح ولا نفكر إلا في الفوز

وأكد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الفريق يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الماضية، والجهاز الفني واللاعبين قاموا بمجهود كبير في المباريات الأخيرة.

وأشار خلال تصريحاته الرسمية، إلى أن فريق الجونة قوي ويمتلك عناصر مميزة، وهذا ما ظهر في نتائجهم خلال الفترة الأخيرة والجهاز الفني يقوم بتجهيز اللاعبين لكل مباراة بشكل خاص.

وأضاف: هدفنا الأول هو الفوز فى كل المباريات وتحقيق الثلاث نقاط في أي مباراة نخوضها خلال الفترة المقبلة، والفريق الذي ينافس على البطولات أمامه هدف واحد وهو الفوز في كل المباريات.

كانت هذه تفاصيل باتشيكو يحسم قرار رحيل أحمد عيد عن الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/17 الساعة 12:16 م