مدير عام المباحث والأدلة الجنائية : القبض على شخصين يقومان بترويج المواد المخدرة

2021-01-17T12:20:52+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

صرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بأن شرطة مكافحة المخدرات وفي إطار قيامها بتنفيذ مهامها بتطبيق القانون ومكافحة الجريمة ، تمكنت من القبض على شخصين (27 و28 عاماً) يحملان جنسية آسيوية ، إثر قيامهما بالترويج للمواد المخدرة .

وأوضح أنه بعد تلقي الإدارة لمعلومات بهذا الشأن ، باشرت الشرطة عمليات البحث والتحري وجمع الأدلة والتي أسفرت عن تحديد هوية المذكورين والقبض عليهما وبحوزتهما مواد مخدرة ومبالغ مالية حصيلة البيع .

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أنه تم تحريز المضبوطات والتحفظ على المبالغ المالية ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيداً لإحالة القضية إلى النيابة العامة.

أخبار صحافة نت الجديد

كانت هذه تفاصيل مدير عام المباحث والأدلة الجنائية : القبض على شخصين يقومان بترويج المواد المخدرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة البحرين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/17 الساعة 12:20 م