استقرار إنتاج النفط بالولايات المتحدة للأسبوع الخامس

2021-01-22T23:40:14+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اقتصاد :

مباشر- أحمد شوقي: واصل إنتاج النفط في الولايات المتحدة الاستقرار للأسبوع الخامس على التوالي، مع تراجع صادرات الخام الأمريكية.

وكشفت بيانات صادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الجمعة، استقرار إنتاج الولايات المتحدة من النفط عند مستوى 11 مليون برميل يومياً خلال في الأسبوع المنتهي في 15 يناير/كانون الثاني، مقارنة مع نفس المستوى في الأسبوع السابق له.

وتراجعت واردات الولايات المتحدة من النفط بنحو 194 ألف برميل يومياً خلال الأسبوع الماضي، لتصل إلى 6,04 مليون برميل يومياً في الأسبوع السابق له.

أخبار صحافة نت الجديد

كما هبطت صادرات النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي بنحو 760 ألف برميل يومياً، لتصل إلى 2.251 مليون برميل يومياً، مقارنة مع الأسبوع السابق له.

وبالنسبة لصافي واردات الخام في الولايات المتحدة، فقد ارتفع بنحو 566 ألف برميل يومياً، ليسجل مستوى 3.79 مليون برميل يومياً.

كانت هذه تفاصيل استقرار إنتاج النفط بالولايات المتحدة للأسبوع الخامس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/01/22 الساعة 11:40 م