7 بحرينيين يشاركون بورشة التنسيق الإعلامي الرياضي الآسيوية

2021-01-23T19:36:17+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

بترشيح من الاتحاد البحريني لكرة القدم، شارك 7 إعلاميين بحرينيين، في ورشة عمل اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، والتي أقيمت عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، وذلك بعنوان التنسيق الإعلامي للمباريات والتصوير الرياضي.

وشارك 7 إعلاميين بحرينيين في الورشة التي عقدت يومي 20 و21 يناير الجاري عبر المنظومة الإلكترونية، والإعلاميون الذين تم ترشيحهم من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم هم:رئيس المركز الإعلامي بالاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد مهدي، المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم محمد عبدالغفار، الصحافية بجريدة GDN ريم الدعيسي، مصوري الاتحاد البحريني لكرة القدم سيد علي شبر وسيد هشام عدنان، المنسق الإعلامي لفريق الرفاع الشرقي عيسى نبيل ومصور فريق المحرق محمد بوجيري.

وشهدت الورشة محاضرات مكثفة على مدار يومين بإشراف المنسق الإعلامي الآسيوي، العُماني علي الرئيسي، والمصور والمحاضر الآسيوي، الكويتي خليل ندوم، بمشاركة نحو ٧٠ إعلاميًا يمثلون الاتحادات المنضوية كافة تحت مظلة اتحاد غرب آسيا.

أخبار صحافة نت الجديد

وتناول المحاضر علي الرئيسي في محاضرته تعريف المنسق الإعلامي وتعريفه ومهامه وواجباته، وعن الجانب الإعلامي للمباريات من حيث المؤتمرات الصحفية التي تسبقها وتتبعها والمقابلات السريعة، وعلاقة المنسق الإعلامي مع الأفراد الآخرين المسؤولين عن تنظيم المباريات، وأدواره المتنوعة قبل المباراة وخلالها، وضرورة متابعته لتنفيذ العديد من المتطلبات الأساسية في الاجتماع الفني أو المؤتمر الصحافي أو في تدريبات الفريقين والمباراة، والتعامل مع الحضور الإعلامي في المباريات. بدوره، فإن المحاضر خليل ندوم تطرق إلى تعريف التصوير الرياضي، وعن الفكرة الأساسية للتصوير، واحتياجات المصور من معدات ومهارات للقيام بمهامه، إضافة إلى ما يتوجب على المصور معرفته من أخلال أدواره في الملعب. كما تحدث إلى جانب ذلك، عن إعدادات الكاميرا والعدسات وطرق ضبطها بما يتناسب مع الأجواء المحيطة بالمباريات.

كانت هذه تفاصيل 7 بحرينيين يشاركون بورشة التنسيق الإعلامي الرياضي الآسيوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة البحرين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/01/23 الساعة 07:36 م