يد النجمة تجدد تعاقدها مع عادل محمد لموسمين

2021-01-23T19:48:33+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

عمر البلوشي:

جدد نادي النجمة تعاقده مع اللاعب عادل محمد لمدة موسمين وذلك لمواصلة المشوار مع الفريق الأول لكرة اليد ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم 2021/2020 والمزمع انطلاقه في شهر فبراير المقبل.

ويعتبر محمد من اللاعبين الشباب المميزين في صفوف يد الرهيب والذي قدم مستويات قوية مع الفريق خلال المواسم الماضية على مستوى الفئات السنية والفريق الأول، حيث يأتي التجديد معه نظراً لرغبة الجهاز الفني في استمرار اللاعب مع الفريق في الموسم القادم والاعتماد على أبناء النادي.

ويمتلك اللاعب استغنائه منذ عدة مواسم والذي يعطيه الحرية للتفاوض مع الأندية المحلية والانتقال إلى خارج البيت النجماوي، إلا أن اللاعب فضل البقاء والاستمرار مع الفريق الذي يقوده المدرب الوطني سيد علي الفلاحي.

أخبار صحافة نت الجديد

هذا وقد جدد نادي النجمة تعاقده مؤخراً مع محمد ميرزا وسعود الجنيد، إلا جانب تعاقده مع سلمان سلطان وسيد علي باسم، وذلك سعياً نحو الحفاظ على استقرار الفريق وتدعيمه بلاعبين مميزين خلال الموسم القادم.

كانت هذه تفاصيل يد النجمة تجدد تعاقدها مع عادل محمد لموسمين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة البحرين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/01/23 الساعة 07:48 م