فريق الداخلية يحقق مراكزاً متقدمة ببطولة خالد بن حمد

2021-01-23T20:00:19+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

حقق فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز مراكزاً متقدمة لدى مشاركته في بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لقفز الحواجز التي أقيمت اليوم بنادي راشد للفروسية ، تمثلت في حصول الفريق على المركز الأول والمركز الثالث مرتين والمركز الرابع مرتين والمركز الخامس والمركز السادس مرتين .

وبهذه المناسبة ، تشرف جميع أعضاء الفريق بإهداء الفوز إلى الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية والذي لم يكن ليتحقق لولا دعم ومساندة معاليه لأعضاء الفريق بشكل خاص وللرياضة في وزارة الداخلية بشكل عام ، منوهين في الوقت ذاته بالمتابعة الحثيثة من قبل سعادة رئيس الأمن العام للفرق الرياضية خلال مشاركاتها في البطولات والمسابقات المحلية والإقليمية والدولية مما ساهم في تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الرياضية .

كما تقدم فريق الوزارة ، بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ، على حسن الإعداد والتنظيم واهتمام وحرص سموه على متابعة التحضيرات والاستعدادات التي أدت لنجاح فعاليات البطولة .

أخبار صحافة نت الجديد

كانت هذه تفاصيل فريق الداخلية يحقق مراكزاً متقدمة ببطولة خالد بن حمد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة البحرين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/01/23 الساعة 08:00 م