عدنان أبو الشامات ينتقد عروس بيروت

2021-01-23T20:36:55+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - نجوم و فن : أخبار المشاهير01/23/2021 - 23:15

عبّر الفنان السوري عدنان أبو الشامات عن رأيه بمسلسل " عروس بيروت " الذي يعرض جزؤه الثاني حالياً حيث اعتبره بمثابة مدرسة في فن المبالغة بالتمثيل. وقال عدنان في منشور عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " : " عروس بيروت هو مدرسة في المبالغة بالتمثيل Over acting، مع وجود استثناءات ممتازة. يمكن لأنو المخرج التركي مو فهمان شو عم يصير؟!".

تابعي المزيد:عدنان أبو الشامات يوضح موقفه بعد سخريته من عاصي الحلاني وتامر حسني وعمرو دياب  

أخبار صحافة نت الجديد

واختلفت الآراء حول ما قاله الممثل السوري فمنهم من اعتبر أنه على حق وأن هناك مبالغة بالتمثيل والأحداث. ومنهم من اعتبر أن طبيعة المسلسل تتطلب ذلك و أن أداء الممثلين ممتع .

وعلى الصعيد الفني كان عدنان قد غاب عن المشاركة بالأعمال السورية خلال السنوات الأخيرة قبل أن يعود في الموسم الحالي ليشارك بأحد الأعمال دون الكشف عن المسلسل الذي شارك به .

Faika Mazraaniعدنان أبو الشاماتمسلسلاتانتقاداتمسلسل عروس بيروتid: 1611422564993121000article_city: دمشقarticle author: سيدتيrelated article tag: عدنان أبو الشاماتمسلسلات

كانت هذه تفاصيل عدنان أبو الشامات ينتقد عروس بيروت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/01/23 الساعة 08:36 م