محمد طاحون يكشف تفاصيل شخصية أحمد العوضي في اللي مالوش كبير (فيديو)

2021-01-23T22:56:28+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

كشف محمود طاحون، المختص بإخراج الأكشن في المسلسل الرمضاني المقبل "اللي مالوش كبير"، أن الفنان أحمد العوضي يقدم من خلال المسلسل أكشن شعبياً مصريا جدا.

اقرأ .. أحمد العوضي يستعرض لياقته البدنية بصورة جديدة

وقال "طاحون" في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "عملت مع أحمد العوضي كثيرا في السابق، لكن الأكشن في (اللي مالوش كبير) ليس مختلفا لأن الشخصية مختلفة فقط، فأجواء المسلسل أيضا مختلفة، مثلا، كان الأكشن الذي

قدمناه في (شديد الخطورة) لشخصية خلفيتها جميع أنواع الفنون القتالية ومحترفة جدا، فتشعرين أن الأكشن يأخذ الطابع الغربي لا المصري، وهنا العكس تماما، الأكشن هنا مصري مصري."

أخبار صحافة نت الجديد

شاهد الفيديو .. 

وأضاف: "شخصية (سيف الخديوي) ربنا ما يحكمه على حد، تشاهدون أكشن شعبيا مبهرا جدا، وفي نفس الوقت لا يشمئز الناس منه، هذه هي الفكرة، أكشن

قوي وعنيف جدا، لكن ليس مقرفا أو دمويا زيادة عن اللزوم". 

وكشف محمود طاحون عن أن كل مشهد من مشاهد "اللي مالوش كبير" تسبقه "بروفة كوريوجرافي"، ثم بروفة مصورة، قبل التصوير في موقع التصوير، هذا بالرغم من كون أحمد العوضي رياضيا لا ينقطع عن التمرين بشكل يومي حتى أثناء انشغاله بالتصوير.

مسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، وبطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وإيمان السيد، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي، ومن المقرر أن يعرض في موسم دراما رمضان 2021.

كانت هذه تفاصيل محمد طاحون يكشف تفاصيل شخصية أحمد العوضي في اللي مالوش كبير (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/01/23 الساعة 10:56 م