مركز المصالحة الروسي: إرهابيو "النصرة" ينفذون 18 هجوما في إدلب

2021-01-23T23:11:14+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

وقال سيتنيك في إفادة صحفية اليوم السبت:

"في منطقة خفض التصعيد في إدلب، سُجل 18 هجوماً من مواقع جماعة جبهة النصرة الإرهابية (بما في ذلك 14 هجوماً بحسب الجانب السوري) منها في محافظة حلب، و6 هجمات في محافظة إدلب، وسبع هجمات في محافظة اللاذقية، هجومان في محافظة حماة ".

وبحسب قوله، لم يتم تسجيل أي قصف من قبل التشكيلات المسلحة غير الشرعية التي تسيطر عليها تركيا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

أخبار صحافة نت الجديد

وأضاف سيتنيك أن "الشرطة العسكرية الروسية واصلت تسيير دورياتها في منطقة منبج بمحافظة حلب من العجمي على طريقين في اتجاه بوزجيكلي وقرقوزاك".

وكان اللواء فياتشيسلاف سيتنيك، أفاد منذ يومين بأن عناصر جماعة "جبهة النصرة" الإرهابية (المحظورة في روسيا الاتحادية) نفذوا 17 هجوما في منطقة خفض التصعيد بإدلب في سوريا.

كانت هذه تفاصيل مركز المصالحة الروسي: إرهابيو "النصرة" ينفذون 18 هجوما في إدلب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/01/23 الساعة 11:11 م