لبنان.. تصنيع كمامة بتقنية النانو للتصدي لوباء كورونا

2021-01-24T02:11:01+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أعلنت مؤسستا “EXPAND” و”NANOSTECH” اللبنانيتان عن عملهما على طرح كمامة طبية مزودة بجزيئات “النانو” القادرة على قتل وباء كورونا.

وقال مدير مؤسسة EXPAND حسن دخل الله: “في ظل الانتشار المتمادي لوباء كورونا وارتفاع عدد الإصابات، وغياب لقاح فعال قادر على كبح عجلته، قامت المؤسسة العاملة في مجال صناعة الكمامات الطبية وبالتعاون مع مؤسسة NANOSTECH، المتخصصة في مجال التعقيم ومكافحة العدوى والفيروسات والآفات الطبيعية بواسطة استخدام تقنيات النانو، والممثلة بالدكتور وسيم جابر، بتوقيع اتفاقية تقضي بالعمل لإنتاج كمامة طبية لبنانية الصنع، مزودة بجزيئات النانو، القادرة على قتل فيروس كورونا بشكل مباشر بمجرد وصوله إليها”.

أخبار صحافة نت الجديد

وأوضح أن تقنية “النانو” هي “أداة تكنولوجية دقيقة وحديثة، وتستخدم لقتل كافة أنواع الفيروسات والبكتيريا. وتعد هذه الكمامة السلاح العالمي الأول القادر على الحد من انتشار وباء كورونا.

شاهد المقال لبنان.. تصنيع كمامة بتقنية النانو للتصدي لوباء كورونا على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل لبنان.. تصنيع كمامة بتقنية النانو للتصدي لوباء كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 02:11 ص