أمريكا.. اتهام أحد أنصار ترامب بتهديد نائبة بالكونجرس بالقتل

2021-01-24T02:51:03+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

السبت 23 يناير 2021 11:27 م

وجهت السلطات الأمريكية، السبت، اتهامات لأحد أنصار الرئيس السابق "دونالد ترامب"، بينها تهديد نائبة من الحزب الديمقراطي بالقتل.

والمتهم، أحد أنصار "ترامب" من ولاية تكساس يدعى "جاريث ميلر"، وأفادت تقارير بأنه اقتحم مبنى الكونجرس في السادس من يناير/كانون الثاني الجاري، وهدد على مواقع التواصل الاجتماعي بقتل النائبة الديمقراطية "ألكساندريا أوكاسيو كورتيز".

وطالب ممثلو الادعاء أحد القضاة، الجمعة، بإبقاء "ميلر" قيد الاحتجاز لحين مثوله أمام محكمة.

وكشف المدعون عن توجيه خمس تهم جنائية لميلر يوم الأربعاء أمام محكمة مقاطعة كولومبيا منها تهديدات بالقتل.

وضم ملف القضية صورا لمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي اتهم "ميلر" بكتابتها، ويعلن فيها، على ما يبدو، شروعه في رحلة إلى مبنى الكونجرس وتهديده بقتل النائبة "أوكاسيو كورتيز"، بالإضافة إلى أحد أفراد شرطة الكونجرس.

أخبار صحافة نت الجديد

وقال ممثلو الادعاء إن "ميلر" وجه تهديدات عديدة على الإنترنت قال في واحدة منها: "في المرة المقبلة سنأتي بالبنادق"، وذلك في لقطات مصورة نُشرت على "تويتر" لمثيري شغب وهم يغادرون أحد أبنية الكونجرس.

وألقت السلطات القبض على "ميلر"، الأربعاء الماضي، ومن المقرر مثوله أمام المحكمة الإثنين المقبل.

وتسببت أحداث اقتجام الكونجرس في موجة غضب ضد "ترامب"، حتى بين حلفائه، وتطورات إلى إقرار محاولة جديدة من مجلس النواب لمحاكمته، من المنتظر أن يتم استئنافها خلال أيام.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

كانت هذه تفاصيل أمريكا.. اتهام أحد أنصار ترامب بتهديد نائبة بالكونجرس بالقتل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 02:51 ص