غموض يلف صاروخ الرياض بعد انفجاره بالسماء

2021-01-24T02:55:48+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : أثار صاروخ الرياض جدلاً واسعاً بعدما نفت جماعة الحوثي إطلاقها اي صاروخ باتجاه الرياض ، في حين سمع سكان الرياض ذوي انفجار ضخم وأوضح التحالف العربي انه ناتج عن اعتراض صاروخ اطلقه الحوثيين نحو الرياض ، وهي المرة الأولى الذي تنفي فيها جماعة الحوثي هجوم صاروخي باتجاه السعودية ، فقد تعودت الجماعة على تبني جميع هجماتها التي ترفع معنويات انصارها وقواتها وتمنح الجماعة رصيد أكبر في الحرب .

ونفى الحوثيون شن قواتهم هجوم صاروخي نحو الرياض وهو ما أثار تساؤلات حول هوية الجهة التي نفذت الهجوم .

ووصف القيادي في جماعة الحوثي عبدالملك العجري، اعلان السعودية عن تعرض مطار الملك خالد الدولي في الرياض لمحاولة هجوم صاروخي ب"المسرحية".

وقال العجري في تغريدة له على تويتر: "‏السعودية تضرب نفسها ضربات مسرحية لتكسب تعاطف الادارة الامريكية الجديدة بعد اعلانها مراجعة قرار التصنيف الغبي..العبوا غيرها".

وكان المتحدث باسم قوات الحوثي العميد يحيى سريع قال إن قواته لم تنفذ أي عملية هجومية ضد السعودية خلال الـ24 ساعة الماضية، مبيناً أنه يتم الإعلان عن أية عملية يتم تنفيذها بكل فخر وشرف واعتزاز، حسب قوله.

أخبار صحافة نت الجديد

وأعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم السبت، اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثي نحو العاصمة السعودية الرياض.

 

وقال المتحدث باسم التحالف تركي المالكي إن قوات التحالف المشتركة تمكنت صباح اليوم من اعتراض وتدمير هدف جوي معادٍ باتجاه الرياض، حسب وسائل إعلام سعودية.

 

وأمس الجمعة أعلن التحالف إحباط عمليتين إرهابيتين كانت تستهدف إحداهما الأعيان المدنية والمدنيين في السعودية والأخرى استهدفت الممر البحري الدولي، في محاولات حوثية مستمرة لزعزعة الأمن والسلم بالمنطقة، حسب وصفه.

كانت هذه تفاصيل غموض يلف صاروخ الرياض بعد انفجاره بالسماء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 02:55 ص