شذى حسون تزور منطقة تفجير العراق مُرتدية فرو البينك والجمهور يهاجمها

2021-01-24T03:08:24+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

استعرضت المغنية العراقية شذى حسون زيارتها لمقر تفجير منطقة ساحة الطيران ببغداد، بعد أن تعرضت العاصمة لتفجير مزدوج؛ راح ضحيته 32 قتيلا و110 مصابين، حسب الإحصائيات الأولية.وعبّرت حسون عن حزنها الشديد وهي تمشي بين آثار دماء ضحايا التفجير الإرهابي، حيث وثّقت مقطع فيديو وهي تتفقد منطقة ساحة الطيران ببغداد، وأرفقته بتعليق قائلة: "زيارتي اليوم لمنطقة التفجير كانت جدا محزنة بالأخص عند رؤية دم الشهداء إلى الآن يسري في ساحة الطيران".

وتابعت حسون: "سوق البالة اللي هو سوق للفقراء يبيعون به أشياء بسيطة جدا علمود يسترزقون.. الله يرحمهم وإن شاء الله عراقنا دايما صامد وقوي".

ولم تسلم شذى حسون من الانتقاد، حيث هاجمها بعض متابعيها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها التي ارتدتها خلال الزيارة، لرؤيتهم أنها لا تتناسب مع موقف حزين كهذا، حيث ارتدت شذى جاكيتا أسود مطرزا بفرو باللون "البينك".وعاتب عدد من متابعي حسون عدم ارتدائها ملابس تدل على الحزن، وسط هجوم عدد آخر للون "البينك" الذي زيّن الجاكيت، فيما شبّه بعضهم ملابسها بملابس الحفلات التي لا تليق مع زيارة موقع أليم يحوي دم العشرات من الشهداء والمصابين.

وتضمنت أبرز التعليقات المهاجمة لـ"شذى"، أقوال البعض مثل: "لبسج مال مول حفلة على أقل البسي أسود والله عيب الناس بيا حال وانتي ماتستحين.. جاية كاشخة وتعملين علامة النصر على دم الشهداء.. بس انتن مثل السباق منو تروح أول اطش".وقال آخرون: "عليش هل تصوير يعني شوفوني ترا اني رحت للمنطقة !!؟ لعبت نفسنا منكم بكلشي ادورون طشه"، و"على أقل البسي أسود احترامنا لدم الشهداء ثانيا علامة النصر شنو يعني"، و"أي دا البسي على الأقل أسود ومستور"، و"ملابسج كلشششش مو لائق مع الوضع ده".وتلقب شذى حسون في العراق بلقب "مطربة العراق الأولى"، وكانت قد فسرت سبب إطلاق هذا اللقب عليها في وقت سابق قائلة: "أنا في ألقاب كتير تطلع علي من بداياتي حتى الآن.. أنا ما تهمني الألقاب.. بس أنا اتقال عليا فنانة العراق الأولى عشان أنا كنت من أوائل الفنانات اللي طلعت بعد فترة طويلة وانعرفت عربيا من خلال ستار أكاديمي".

وتابعت: "كنت أول الناس اللي بدأوا هذا النوع من الانتشار وحققوا نجاحات.. ولهذا السبب النقاد والجمهور لقبوني بلقب فنانة العراق الأولى.. والحمد الله في كذا فنانة عراقية ظهرت على الساحة الفنية مؤخرا وأصواتهن جميلة وده شيء يفرحني".  

أخبار صحافة نت الجديد

قد يهمك ايضا

إطلاق 3 صواريخ باتجاه مطار بغداد الدولي

شذى حسون تكتشف "المصلحجية" في غيابها ولن تُوقف هجومها على الرجل

كانت هذه تفاصيل شذى حسون تزور منطقة تفجير العراق مُرتدية فرو البينك والجمهور يهاجمها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 03:08 ص