اليوم.. 29 وزارة وجهة حكومية تصرف رواتب موظفيها

2021-01-24T06:12:33+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اقتصاد : تبدأ وزارة المالية اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 24-1-2021؛ صرف رواتب المجموعة الأولي من العاملين بالجهاز الإداري للدولة وكذلك الجهات الخاضعة للموازنة العامة من المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وغير المخاطبين بذلك القانون ممن لهم قانون خاص.

قال تقرير صادر عن وزارة المالية واطلع "صدى البلد" عليه؛ إنه من المقرر صرف رواتب 29 وزارة وجهة تابعة ومستقلة من إجمالي 58 جهة حكومية ووزارة؛ سيتم صرفها هذا اليوم .

اقرأ أيضا:

أشار التقرير إلي أنه من بين تلك الجهات؛ هي وزارات " الصحة، التضامن الاجتماعي، التموين والتجارة الداخلية، النقل والمواصلات، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، القوي العاملة، الانتاج الحربي، الهجرة وشئون المصريين بالخارج، الداخلية،، الأوقاف، الثقافة، الآثار والسياحة، الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الصناعة والتجارة الخارجية، الطيران المدني، السياحة، البيئة، البترول والثروة المعدنية" وجهاتها التابعة والهيئات الخدمية الخاضعة لها علي مستوى المحافظات.

بالاضافة إلى عدد من الجهات والهيئات المستقلة منها لجهات "شئون مجلس النواب، المجلس الأعلي لتنظيم الاعلام، المجلس القومي لحقوق الانسان، المجلس الاعلي للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب".  

أخبار صحافة نت الجديد

وتسعي وزارة المالية لصرف رواتب العاملين بالجهات الحكومية المختلفة عن يناير الجاري وذلك علي مدار 5 أيام تنتهي الأسبوع اللاحق له وتحديدا حتي الأحد التالي له.

وتسعي الحكومة  لتقليل الزحام علي جهات الصرف خلال فترات وباء كورونا التي تشهها البلاد حاليا، موضحا أن سيتم تحويل رواتب الموظفين عبر البنوك المتعاقدة مع الجهات الحكومية وبالتسيق مع البنك المركزي المصري.

كانت هذه تفاصيل اليوم.. 29 وزارة وجهة حكومية تصرف رواتب موظفيها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 06:12 ص