ديلي ميل: بريطانيا ستفرض حجرا صحيا على القادمين إليها من بعض الدول

2021-01-24T06:40:30+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الأحد 24 يناير 2021 03:35 ص

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد، إن بريطانيا ستضع القادمين من دول معرضة لخطر فيروس كورونا المستجد، في حجر صحي لمدة 10 أيام.

وأوضحت الصحيفة أن هذا القرار، الذي يتوقع اتخاذه يوم الإثنين، يشمل "البلدان عالية الخطورة" التي تشهد تزايدا لتفشي الفيروس.

وفي الأسبوع الماضي، مددت الحكومة حظر السفر إلى أمريكا الجنوبية والبرتغال والعديد من الدول الأفريقية وسط مخاوف بشأن السلالات الجديدة، في حين يجب على جميع المسافرين الدوليين الآن الخضوع إلى اختبار سلبي قبل المغادرة إلى المملكة المتحدة والدخول في الحجر الصحي عند الوصول.

والجمعة، أشار رئيس الوزراء البريطاني "بوريس جونسون" إلى وجود "بعض الأدلة" على أن النسخة الجديدة المتحوّرة من فيروس كورونا المستجد، التي رصدت في بريطانيا، أكثر فتكا، إلى جانب كونها معدية أكثر.

أخبار صحافة نت الجديد

وقبل أيام، أعلنت منظمة الصحة العالمية، الأربعاء، أن النسخة البريطانية المتحورة من فيروس كورونا المستجد رُصدت حتى الآن في 60 دولة على الأقل، أي أكثر بعشر دول مما كان عليه الوضع قبل أسبوع.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

كانت هذه تفاصيل ديلي ميل: بريطانيا ستفرض حجرا صحيا على القادمين إليها من بعض الدول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 06:40 ص