حدث ليلاً- انخفاض إصابات كورونا ومد حالة الطوارئ 3 أشهر

2021-01-24T07:40:31+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

06:06 ص الأحد 24 يناير 2021

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

انخفاض كبير.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم السبت

أعلنت وزارة الصحة والسكان، السبت، خروج 573 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 126176 حالة حتى اليوم.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير قطاع الأعمال: أمامنا شهر لتصفية "الحديد والصلب" ولم نتلق أي اقتراحات

قال الدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، إن إعلان تصفية شركة حلوان الحديد والصلب لن يكون قبل 3 أسابيع أو شهر حتى تنتهي إجراءات تسجيل الشركة الجديدة، وباب الحوار المجتمعي حول التصفية مفتوح خلال هذه الفترة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

تبدأ بعد ساعات.. الجريدة الرسمية تنشر قرار السيسي بمد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر

أخبار صحافة نت الجديد

نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر قرار رئيس الجمهورية رقم 19 لسنة 2021، بفرض حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 أشهر تبدأ من الساعة الواحدة من صباح الأحد 24 يناير 2021.

للتفاصيل.. اضغط هنا

"التجارب قاربت على الانتهاء".. الصحة تكشف عن لقاح جديد لكورونا من جرعة واحدة

قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إنه تم وضع خطة للبدء في التطعيم بلقاح كورونا غدًا في المستشفيات، مشيرًا إلى أن الأطقم الطبية ستكون الفئة الأولى على رأس أولويات الوزارة ثم أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن .

للتفاصيل.. اضغط هنا

أستاذ جهاز هضمي يكشف حقيقة علاج كورونا بالأعشاب الطبية: "علم وليس عطارة"

كشف الدكتور أشرف عمر، أستاذ الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية، عن تفاصيل وجود أعشاب طبية تقي وتعالج من فيروس كورونا المستجد.

للتفاصيل.. اضغط هنا

​عودة الدراسة والامتحانات وأزمة كورونا.. 15 قرارًا لـ"الأعلى للجامعات" في اجتماع السبت

أصدر المجلس الأعلى للجامعات، خلال الاجتماع الشهري، بجامعة حلوان برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وحضور الدكتور محمد لطيف أمين المجلس ورؤساء الجامعات، عدة قرارات مهمة بشأن الدراسة في ظل جا

كانت هذه تفاصيل حدث ليلاً- انخفاض إصابات كورونا ومد حالة الطوارئ 3 أشهر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 07:40 ص