حالة الطقس لليوم الأحد

2021-01-24T08:00:32+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

رصد-أثير

نشرت هيئة الطيران المدني تقريرًا عن حالة الطقس المتوقعة في السلطنة لليوم الأحد .

ومن المتوقع أن يكون الطقس مغبرًا وصحوًا بوجه عام على معظم محافظات السلطنة، وتهب على سواحل بحر عمان رياح شمالية شرقية معتدلة تكون نشطة على سواحل بحر العرب ، فيما تهب على بقية محافظات السلطنة رياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة .

أخبار صحافة نت الجديد

ومن المتوقع أن يكون البحر هادئًا إلى متوسط على سواحل بحر عمان ويصل أقصى ارتفاع له مترًا ونصف المتر ، ويكون هائج الموج على سواحل بحر العرب ويصل أقصى ارتفاع له ثلاثة أمتار ونصف المتر.

ونبه التقرير من هيجان الموج على سواحل بحر العرب ويصل أقصى ارتفاع له ثلاثة أمتار ونصف، ونبه أيضًا من انخفاض الرؤية الأفقية أثناء وجود العوالق الترابية.

أما درجات الحرارة فتبلغ الدرجة العظمى في مسقط 24 درجة مئوية، والصغرى 15 درجة، وفي صلالة تبلغ الدرجة العظمى 28 والصغرى 19 وتبلغ أعلى درجة في السلطنة 28 في أدم والمضيبي وأبراء، فيما تبلغ أقلها 5 درجات في جبل شمس.

كانت هذه تفاصيل حالة الطقس لليوم الأحد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة أثير وقد قام فريق التحرير في صحافة عُمان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 08:00 ص