كأس إنجلترا .. صراع الغريمين يتجدد

2021-01-24T08:05:58+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إنه فشل في إيصال رسالة لفريقه بشأن الطريقة التي يريد تطبيقها، وسط محاولاته لإحياء موسمه بعد سلسلة من النتائج المتواضعة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وخاض حامل اللقب 5 مباريات في الدوري دون انتصار، وتعرض الخميس للخسارة (1-صفر) من بيرنلي، وهي الأولى في استاد أنفيلد خلال نحو 4 سنوات، ليبتعد عن المتصدر مانشستر يونايتد بفارق 6 نقاط.

وأبلغ كلوب الصحافيين، قبل الصدام مع يونايتد في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم: سنحاول مجدداً من دون شك. وعندما لا تسير الأمور بشكل جيد في الملعب، كما نريد من اللاعبين، فهناك مشكلة. وأضاف: أتفهم من المشكلة أن الأشياء التي طلبتها من اللاعبين لم أوضحها بشكل كاف، لذا يجب أن أغير طريقتي في إبلاغهم، ويجب أن نغير طريقة اللعب.

اقرأ أيضاً : مانشستر يونايتد يلحق بليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي

أخبار صحافة نت الجديد

ولم يحرز ليفربول أي هدف في 4 مباريات بالدوري لأول مرة منذ مايو (أيار) 2000. وأكد كلوب أنه يريد إعادة الثقة لتشكيلته، وتابع: يجب أن نعمل على بناء الثقة، ولم تفلح الجهود في الثلث الأخير من الملعب في المباريات الماضية. لم نحقق النتائج المطلوبة منذ أسابيع، وبعض الأجزاء من اللعب كانت جيدة، وأخرى لم تكن كذلك، لذا يجب أن نتمسك بالشق الجيد، ونحسن بقية الأمور. وتعادل ليفربول من دون أهداف مع يونايتد في الدوري الأسبوع الماضي. وأشار كلوب إلى أنه سيختار تشكيلة قوية للمباراة في أولد ترافورد. وأوضح: نريد الفوز بالتأكيد، والمباراة ستحسم هذه الليلة (اليوم)، وسنختار التشكيلة على هذا الأساس، ويجب أن نلعب بشكل جيد جداً لأن يونايتد يمر بفترة متميزة. وفي المقابل، قال أولي غونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، إن فريقه يمكنه أن يحصل على إلهام من الجيل الفائز بالثلاثية عام 1999، الذي أطاح بليفربول من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك عندما يلتقي الفريقان في الدور نفسه اليوم. وأحرز سولسكاير هدف الفوز في الوقت الإضافي قبل 22 عاماً، ليقود يونايتد لفوز بعد انتفاضة (2-1) في طريقه للتتويج بالكأس، إلى جانب لقب الدوري الممتاز. وبعدها بـ4 أيام، توج بلقب دوري أبطال أوروبا، ليكمل الثلاثية.

وقال سولسكاير: بالطبع، يمكننا الاستفادة من بعض الأمور من هذا الموسم. وأضاف: كنا قريبين من الخروج أ

كانت هذه تفاصيل كأس إنجلترا .. صراع الغريمين يتجدد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 08:05 ص