حمو بيكا يثير الجدل مع أحمد الفيشاوي.. رد فعل نقابة الموسيقيين على نمبر2

2021-01-24T08:08:33+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

أثار حمو بيكا حالة من الجدل الواسع بعد نشر عدد من الصورة من كواليس كليب "نمبر 2" الذى يقدمه احمد الفيشاوى والذى من المقرر ان يطرح خلال الايام المقبلة.

كشف حمادة ابو اليزيد عضو نقابة المهن الموسيقية عن الاجراءات التى يتم اتخاذها ضد احمد الفيشاوى بسبب ظهور حمو بيكا فى كليب اغنيته الجديدة نمبر 2. 

وقال حمادة ابو اليزيد لـ "صدى البلد": ليس هناك قرار محدد تتخذه نقابة الموسيقيين ضد احمد الفيشاوى فى الفترة الحالية وننتظر اولا طرح الفيديو كليب وبعد يتم اتخاذ القرار وسيتم ايضا مناقشة الامور خاصة أن مازال هناك قرار بمنع التعامل مع حمو بيكا. 

أخبار صحافة نت الجديد

واضاف: ليس هناك اى قرار اتخذ بهذا الشان من قبل نقابة المهن الموسيقية تجاه الفيشاوى أو حمو بيكا كما تردد بشان انذار الأول أو قرار بحذف المشاهد التى يظهر فيها حمو بيكا.

كانت هذه تفاصيل حمو بيكا يثير الجدل مع أحمد الفيشاوي.. رد فعل نقابة الموسيقيين على نمبر2 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 08:08 ص