تجنبها فوراً.. أضرار غير متوقعة لاستخدام الغلاية الكهربائية في المنزل

2021-01-24T08:10:21+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

متابعة – أميرة جادو

يفضل الكثير من الأشخاص تناول كوب من الشاي في الصباح فيلجأون إلى استخدام غلاية الشاي الكهربائية فهي من أسهل وأسرع الوسائل لإعداد كوب الشاي والمشروبات الساخنة، كما أنها موفرة للطاقة لأنها تستخدم طاقة أقل عند غليان الماء.

ووفقاً لما ذكره موقع quora”” ، هناك بعض السلبيات التي تشكل جزءًا من استخدام منتجات الغلاية الكهربائية، وأحد العوائق الرئيسية أنها مصنوعة من البلاستيك بدرجة حرارة مناسبة بحيث لا تذوب عندما تقوم بتشغيلها، ولكنها لا تحتمل فترة طويلة، خاصةً عند تشغيلها بالخطأ دون ماء، فيمكن أن تسفر عن حريق هائل.

كما قد ينتج عن الصدأ مشكلة في بعض الأحيان، فـ ليست كل الغلايات مصنوعة من مواد عالية الجودة، ويمكن أن تبدأ في الصدأ والتآكل بعد فترة صغيرة من الوقت، ويمكن أن تنتج غلاية الشاي الخاصة بك طعمًا سيئًا، لذلك تأكد من الحفاظ على غلايتك جافة دائمًا لحمايتها من الرطوبة التي تسبب الصدأ.

أخبار صحافة نت الجديد

والجدير بالذكر، توصلت بعض الدراسات أن “الكاتيل” أو “الغلاية الكهربائية” تتسبب في الشعور بضيق التنفس على المدى البعيد، كما أن احتواءها على الألومنيوم والنيكل يتفاعلان مع المياه.

 

 

شاهد المقال تجنبها فوراً.. أضرار غير متوقعة لاستخدام الغلاية الكهربائية في المنزل على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل تجنبها فوراً.. أضرار غير متوقعة لاستخدام الغلاية الكهربائية في المنزل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 08:10 ص