بيومى فؤاد تاجر بالصاغة فى مسلسل محمد إمام النمر

2021-01-24T08:12:10+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

يجسد الفنان بيومى فؤاد دور تاجر كبير بالصاغة لديه العديد من المحلات،خلال أحداث مسلسل "النمر"، للنجم محمد إمام، والمسلسل يعرض فى شهر رمضان المقبل، وتتوالى الأحداث، فى إطار درامى مشوق.

وتشهد أحداث مسلسل "النمر" العديد من قصص الحب التى تكشفها الحلقات الأولى من العمل، حيث يقع محمد إمام فى حب الفنانة هنا الزاهد التى تشاركه البطولة، كما يظهر بطل العمل فى لوك وشخصية جديدة عن أعماله السابقة، كما تستعرض الأحداث قصة صعود ورحلة كفاح لبطل العمل فى إطار أكشن.

مسلسل "النمر" تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد إمام وهنا الزاهد، نرمين الفقى، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومى فؤاد وأحمد خالد صالح، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب للمشاركة فى العمل.

أخبار صحافة نت الجديد

المسلسل يسجل التعاون الثانى على التوالى بين الرباعى محمد إمام ومحمد صلاح العزب وشيرين عادل وشركة سينرجى بعد مسلسل "هوجان"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، وشارك فى بطولته كريم محمود عبد العزيز وأوس أوس وصلاح عبد الله ورياض الخولى وأسماء أبو اليزيد وميرنا نور الدين وهاجر أحمد.

كانت هذه تفاصيل بيومى فؤاد تاجر بالصاغة فى مسلسل محمد إمام النمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 08:12 ص