سامية الطرابلسى سائحة أجنبية في فيلم تماسيح النيل .. صور

2021-01-24T08:12:11+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

تجسد الفنانة التونسية سامية الطرابلسى، خلال أحداث فيلم "تماسيح" النيل" مع حمدى المرغنى ومصطفى خاطر، دور كوميدى من خلال شخصية تدعى "ميرنا" وهى سائحة أجنبية تعيش في أوروبا وذهبت في رحلة سياحية على المركب مع باقى فريق عمل الفيلم، الذى تم تصويره ما بين الأقصر وأسوان

وانتهت الفنانة التونسية سامية الطرابلسى من تصوير كل مشاهد دورها في فيلم "تماسيح النيل" وهو من بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، خالد الصاوى و بيومي فؤاد وسامية الطرابلسى وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سامية الطرابلسى الدرامية، الجزء الرابع من المسلسل التونسى "دنيا أخرى" والتي تدور أحداثه في إطار بين الكوميديا والدراما حول الطبقة الكادحة الفقيرة، وما تتعرض له من مواقف عصيبة.

 

مسلسل "دنيا أخرى" الجزء الرابع من بطولة ، بسام الحمراوى، سامية الطرابلسى، كريم الغربى، شادلى عرفاوى، نعيمة الجانى، محمد صويلح يحيى الفايدى، أروى بن إسماعيل، لبنى السديرى، نور الدين بوحجبة، والعمل من فكرة سامى الفهرى، وسيناريو وحوار أحمد الصيد ونور الدين بوحجبة، واخراج حمدى الجوينى

أخبار صحافة نت الجديد

 

 

 

 

 

كانت هذه تفاصيل سامية الطرابلسى سائحة أجنبية في فيلم تماسيح النيل .. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 08:12 ص