ارتفاع على درجات الحرارة الأحد

2021-01-24T08:45:47+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أحداث اليوم - يطرأ ارتفاع قليل في درجات الحرارة الأحد، وتبقى الأجواء مشمسة، وباردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وأضافت الدائرة أن السماء تكون صافية ليلا، والأجواء شديدة البرودة في أغلب المناطق، ويتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة تشكل الصقيع في العديد من المناطق خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وحذرت الدائرة من خطر تشكل الصقيع في العديد من المناطق خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة.

أخبار صحافة نت الجديد

الاثنين، يطرأ ارتفاع آخر قليل في درجات الحرارة؛ لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (2-3) درجات مئوية، مع بقاء الأجواء مشمسة، وباردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

الثلاثاء، تبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

كانت هذه تفاصيل ارتفاع على درجات الحرارة الأحد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أحداث اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 08:45 ص