لمعرفة قصة حياتهما.. علا رشدي وأحمد داوود حديث الجمهور

2021-02-23T12:24:54+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

تصدرت الفنانة علا رشدى، اليوم الثلاثاء، معدلات الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤشرات البحث على موقع جوجل، بعد ساعات قليلة من ظهورها مع الإعلامية إسعاد يونس، فى برنامج "صاحبة السعادة"، برفقة زوجها الفنان أحمد داوود.

وتزاحمت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، على تفاصيل الحلقة، وما جاء بها من تصريحات للفنانة علا رشدي وأحمد داوود، سواء على المستوي الشخصي أو المهنية.

أخبار صحافة نت الجديد

وكشف داوود أن شخصيته فى فيلم "ولاد رزق"، للنجم أحمد عز يحبها جدا،

وخاصة مشهد التحقيق مع خالد الصاوى، وأثناء العرض الخاص الجمهور صفق لى وقال "جامد يا داوود"، شعرت بالسعادة وطاقتى دائما أخذها من اللوكيشن.

يذكر أن علا رشدى كانت اخر مشاركتها فى مسلسل "100 وش" مع النجمة نيللى كريم، آسر ياسن، وحقق المسلسل نسب مشاهدات عالية خلال موسم رمضان الماضى.

كانت هذه تفاصيل لمعرفة قصة حياتهما.. علا رشدي وأحمد داوود حديث الجمهور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 12:24 م