3 حيل خارقة لتمييز العسل الأصلي من المغشوش.. الأخيرة ستدهشك!

2021-02-23T12:30:52+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

متابعة: رنيم رأفت الهوشي

يعد العسل من الأطعمة اللذيذة التي لا يمكن الاستغناء عنها. بسبب فوائده المدهشة على صحة الإنسان. حيث يحمي ويعالج من الكثير من الأمراض. كما يدخل بتكوين العديد من أصناف الحلويات الشهيّة. وفيما يلي سنعرّفك لأفضل الطرق تمييز العسل الأصلي عن المغشوش.

1- اختبار الإبهام: ضع قطرة صغيرة من العسل على إصبع الإبهام. وتأكد من عدم انتشاره إلى أنحاء الإصبع، فإذا انتشر بسرعة فهذا يعني أنه مغشوش، لأنّ العسل الأصلي يبقى متماسك ولا ينتشر.

أخبار صحافة نت الجديد

2- اختبار الماء: قم بملء كوب من الماء، وأضف إليه ملعقة من العسل، فإذا لم يذب بسرعة فهذا يعني أنه أصلي. وإذا حدث العكس فهو مغشوش.

3- اختبار النمل: فالنمل ينجذب بسرعة نحو العسل المغشوش لاحتوائه على الكثير من السكر. بينما لا ينجذب نحو العسل الصافي لاحتوائه على مواد تطرد الحشرات.

شاهد المقال 3 حيل خارقة لتمييز العسل الأصلي من المغشوش.. الأخيرة ستدهشك! على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل 3 حيل خارقة لتمييز العسل الأصلي من المغشوش.. الأخيرة ستدهشك! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 12:30 م