والتر بواليا: الأهلي يدرك خطورة سيمبا في تنزانيا.. وأتمنى التسجيل

2021-02-23T12:40:48+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتر بواليا، على أهمية وصعوبة مباراة سيمبا في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على ملعب "بنيامين مكابا" في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، بقيادة الحكم الكاميروني الدولي، أليوم نيانت.

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سيمبا

أخبار صحافة نت الجديد

وتحدث بواليا عن المباراة في تصريحات لشبكة "جول" الإفريقية، وقال: "نحن نعرف سيمبا جيدًا، نعلم مدى قوتهم خاصة عندما يلعبون على أرضهم".

وتابع: "نحن نعلم أيضًا نقاط ضعفهم وما يمكننا القيام به للتغلب عليهم، ستكون مباراة صعبة، هذا أمر مؤكد لكنني أعلم أننا جاهزون لها".

وأضاف: "جئنا هنا للفوز، لتقديم أداء جيد، لكي نحقق أهدافنا، يجب أن نفوز بمبارياتنا المقبلة في دوري أبطال إفريقيا ومن ضمنها مباراة سيمبا وسنعمل على ذلك".

وأتم: "أتمنى أن أسجل مرة أخرى في تلك المباراة (بعد المريخ)، حتى أساعد الفريق في تحقيق أهدافه التي حددناها بالفعل لهذا الموسم".

كانت هذه تفاصيل والتر بواليا: الأهلي يدرك خطورة سيمبا في تنزانيا.. وأتمنى التسجيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 12:40 م