بعد منشور ساخر.. الإتحاد الأردني يرد على الآسيوي

2021-02-24T00:01:23+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

 السوسنة - رد الاتحاد الاردني لكرة القدم على الاتحاد الاسيوي مساء الثلاثاء حول الصورة  الغربية التي نشرها الاتحاد الاسيوي مع بداية انطلاق الموسم الكروي . 

وفي وقت سابق نشر الاتحاد الاسيوي صورة لملعب عشبي يغطيه التراب ، قال انه في منطقة الحميمة بمحافظة العقبة ، مع تعليق : (من يريد التنظيف).

أخبار صحافة نت الجديد

ويبدو ان الاتحاد الاسيوي قصد إزالة الغبار عن ملاعب الأردن مع انطلاقة الموسم الكروي الأردني، اليوم الثلاثاء ببطولة الدرع.

وجاء رد الاتحاد الاردني عبر منشور على صفحته الموثقة على الفيس بوك وتاليا نص الرد بالمنشور : 

" نحن على استعداد لقبول اي متطوعين بملعبنا! من الجيد ان تعرف انك قلق، خاصة وانه كان عليك تخفيض المشاريع بسبب كورونا الى MA في جميع انحاء اسيا.

ومع ذلك، فهي المرة الثانية التي تحاول فيها قول تلك النكتة باستخدام نفس الصورة منذ اشهر ونحن تحت الحجر الصحي الشديد لسلامة وامان شعبنا.

والاهم من ذلك ان حميمه في احد اكثر الاماكن حرمانا في بلادنا، ولنكت عن ذلك يهين كل شخص يعمل بلا ملل من المجتمع للحفاظ على تلك اللقطات واستمرار كرة القدم.

نحن لا نرد عادة ولكننا ننتظر منك المزيد كمنظمة مظلة لكل اسيا ان تكون اكثر وعيا في بياناتك وخاصة في هذه الاوقات الصعبة خاصة وان مثل هذه المنشورات تؤذي وتهين اولئك الذين يعملون بلا ملل لدعم رياضتنا."

كانت هذه تفاصيل بعد منشور ساخر.. الإتحاد الأردني يرد على الآسيوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/02/24 الساعة 12:01 ص