الترجي يواصل صدارة مجموعة الزمالك بالتعادل 1/1 مع مولودية الجزائر

2021-02-24T00:12:28+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

واصل فريق الترجي التونسي صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله الإيجابي ضد نظيره مولودية الجزائر بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء في ختام مباريات الجولة الثانية، والتي أقيمت على ملعب "5 جويلية".

جاء هدف مولودية الجزائر عن طريق اللاعب بلال بن ساحة في الدقيقة (27) من عمر المباراة، بينما عاد عبد الرؤوف بن غيث بهدف للترجي في الدقيقة 60 منحهم التعادل في المواجهة ليقتنص لفريقه نقطة غالية.

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على حساب تونجيث في الجولة الأولى قبل تعادل اليوم ضد مولودية الجزائر اليوم.

بينما ارتقى مولودية الجزائر الى المركز الثاني للمجموعة الرابعة بعد تعادله اليوم الإيجابي ليصعد بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المرتبة الثالثة بواقع نقطتين لكليهما بعد تعادلهما في الجولتين الأولي والثانية.

أخبار صحافة نت الجديد

فيما يتذيل ترتيب المجموعة الرابعة فريق تونجيث السنغالي بنقطة وحيدة جمعها من التعادل السلبي مع الزمالك اليوم فى المباراة التي انتهت بنتيجة سلبية.

كانت هذه تفاصيل الترجي يواصل صدارة مجموعة الزمالك بالتعادل 1/1 مع مولودية الجزائر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/02/24 الساعة 12:12 ص