صحف تنزانيا بعد فوز سيمبا: «الأسود تصدم الأهلي»

2021-02-24T00:12:46+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

11:09 م | الثلاثاء 23 فبراير 2021

الأهلي وسيمبا

أخبار متعلقة

احتفلت الصحف التنزانية بانتصار فريقها سيمبا على الأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على الملعب الوطني بالعاصمة دار السلام، وكتبت صحيفة mwanaspoti التنزانية: «الأسود لا تهزم بعد الفوز على الأهلي»، وتابعت أن ميكيسوني نجح في تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 30.

أخبار صحافة نت الجديد

الأهلي يخسر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في دوري أبطال أفريقيا

وخسر النادي الأهلي أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب استاد «مكابا» بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، أحرزه ميكاسوني في الدقيقة 31 من زمن المباراة من تسديدة صاروخية «لا تصد ولا ترد» من خارج منطقة الجزاء.

صحيفة futta: موسيماني يتلقى صدمة من سيمبا

فيما عنونت صحيفة futta التنزانية: «موسيماني يتلقى صدمة من سيمبا»، حيث أشارت إلى أن الأهلي حامل اللقب تفاجأ من مستوى سيمبا في المباراة.

ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا

بهذه النتيجة تصدر نادي سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في أولى الجولتين أمام فيتا كلوب في الجولة الأولى والنادي الأهلي في الجولة الثانية، بينما جاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزه الكبير على المريخ السوداني في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة في القاهرة، بينما جاء فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الفوز على مضيفه المريخ بينما يأتي المريخ في المركز الرابع والأخير بدون نقاط بعد الخسارة في الجولتين الأولى والثانية.

كانت هذه تفاصيل صحف تنزانيا بعد فوز سيمبا: «الأسود تصدم الأهلي» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/02/24 الساعة 12:12 ص