القوات الحكومية اليمنية تعلن استعادة معسكر الجَدافِر شرق الجوف

2021-02-24T00:15:44+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الأربعاء, 24 فبراير 2021

القوات الحكومية اليمن تعلن استعادة معسكر الجَدافِر في الجوف  

الجوف _ (الوفاق نيوز): أعلنت القوات الحكومية اليمنية، الثلاثاء، أنها حققت تقدما ميدانيا في معارك مع المليشيات الحوثية، في محافظة الجوف.

 ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية "26 سبتمبر"، عن قائد اللواء 22 مشاة في الجيش اليمني، العميد عبده المخلافي، قوله إن "القوات الحكومية والمقاومة الشعبية تمكنت إثر معارك خاضها مع عناصر الحوثيين لليوم الثاني، من تحرير جميع المواقع في جبهة الجَدافِر شرقي مدينة الحَزم (مركز محافظة الجوف)".

أخبار صحافة نت الجديد

 وأكد "اقتراب القوات الحكومية والمقاومة من بوابة معسكر اللبنات".

وأشار إلى "إحباط محاولة للحوثيين، يوم الاثنين، استعادة بعض المواقع وتكبيدهم عشرات القتلى والجرحى".

وقال العميد المخلافي، إن "الشعب اليمني سيسمع الأيام القادمة مفاجآت كبيرة"، في اشارة إلى سعي القوات الحكومية للتقدم باتجاه مدينة الحَزم واستعادتها من قبضة الحوثيين.

وتكمن أهمية معسكر اللبنات الاستراتيجي في كونه بوابة مدينة الحَزم التي سيطرت عليها المليشيات الحوثية في الأول من مارس الماضي، وتضم المجمع الحكومي بمحافظة الجوف ومقر قيادة المنطقة العسكرية السادسة في القوات الحكومية اليمنية.

كانت هذه تفاصيل القوات الحكومية اليمنية تعلن استعادة معسكر الجَدافِر شرق الجوف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوفاق نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/02/24 الساعة 12:15 ص

متعلقات