وردنا الآن: قيادي حوثي كبير يعلنُ اليوم اقتحامَ قواتهم مدينة مأرب (تفاصيل) : موقع متابعات

2021-02-24T17:36:14+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وردنا الآن: قيادي حوثي كبير يعلنُ اليوم اقتحامَ قواتهم مدينة مأرب (تفاصيل) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

قيادي حوثي كبير يعلنُ اقتحام مدينة مأرب قيادي حوثي كبير يعلنُ اقتحام مدينة مأرب قيادي حوثي كبير يعلنُ اقتحام مدينة مأرب قيادي حوثي كبير يعلنُ اقتحام مدينة مأرب قيادي حوثي كبير يعلنُ اقتحام مدينة مأرب قيادي حوثي كبير يعلنُ اقتحام مدينة مأرب 

متابعات| مأرب:

دعا القياديُّ في حركة أنصار الله “الحوثيين”، يوسف الفيشي، القوات المتواجدة في مدينة مأرب إلى إلقاء السلاح، بعد تطويق الحوثيين للمدينة، واقتراب السيطرة عليها.

خبر وردنا الآن: قيادي حوثي كبير يعلنُ اليوم اقتحامَ قواتهم مدينة مأرب (تفاصيل)

وقال الفيشي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في صنعاء، الثلاثاء: “إن الموجودين بمدينة مأرب لفيفٌ من حزب الإصلاح والإخوان المسلمين والقاعدة وداعش مُجمّعون من داخل الوطن وخارجه، شرّدوا السكان الأصليين واحتلوا أرضهم، ونحن ندعوهم إلى إلقاء السلاح والعودة إلى حضن الوطن وتجنيب مأرب الدمار”. حسب قوله.

وتعد هذه التصريحات بمثابة صافرة إنذار لاقتحام مدينة مأرب خُصُوصاً بعد أن انتهت قوات الحوثيين من الترتيبات لعملية اقتحام المدينة.

كانت هذه تفاصيل وردنا الآن: قيادي حوثي كبير يعلنُ اليوم اقتحامَ قواتهم مدينة مأرب (تفاصيل) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع متابعات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/02/24 الساعة 05:36 م