عاجل ورد الآن: قوات الحوثيين تتوغّل اليوم إلى أحياء من مدينة مأرب من جهتين.. وهذه هي المسافة التي تفصلها عن وسط المدينة (شاهد الخريطة) : موقع متابعات

2021-02-24T19:31:27+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عاجل ورد الآن: قوات الحوثيين تتوغّل اليوم إلى أحياء من مدينة مأرب من جهتين.. وهذه هي المسافة التي تفصلها عن وسط المدينة (شاهد الخريطة) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

شاهد خريطة توضح توغل قوات الحوثيين اليوم إلى أحياء من مدينة مأرب من جهتين.. وهذه هي المسافة التي تفصلها عن وسط المدينة شاهد خريطة توضح توغل قوات الحوثيين اليوم إلى أحياء من مدينة مأرب من جهتين.. وهذه هي المسافة التي تفصلها عن وسط المدينة شاهد خريطة توضح توغل قوات الحوثيين اليوم إلى أحياء من مدينة مأرب من جهتين.. وهذه هي المسافة التي تفصلها عن وسط المدينة 

تدّعي وسائل إعلامية تابعة لقوات هادي انها مطلة على اللبنات وعلى مرمى حجر من الحزم وتزعم أن إعلاميي الحوثيين يروجون لاقتحام مدينة مأرب..

خبر عاجل ورد الآن: قوات الحوثيين تتوغّل اليوم إلى أحياء من مدينة مأرب من جهتين.. وهذه هي المسافة التي تفصلها عن وسط المدينة (شاهد الخريطة)

والحقيقة أن قوات الحوثيين يبعد 10 كيلو فقط من مركز مدينة مارب من غرب وشمال غرب وقوات هادي تبعد عن معسكر اللبنات من على بعد 15 كيلو الذي يبعد ان الحزم 60 كيلو.

كانت هذه تفاصيل عاجل ورد الآن: قوات الحوثيين تتوغّل اليوم إلى أحياء من مدينة مأرب من جهتين.. وهذه هي المسافة التي تفصلها عن وسط المدينة (شاهد الخريطة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع متابعات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/02/24 الساعة 07:31 م