باسيل التقى السفيرة الفرنسية وجرى البحث بالملف الحكومي : قناة المنار

2021-02-25T21:05:08+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن باسيل التقى السفيرة الفرنسية وجرى البحث بالملف الحكومي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

استقبل رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل الخميس السفيرة الفرنسية في لبنان آن غريو والقنصل العام كريم بن شيخ والمستشارة السياسية إيناس بن كريم، في حضور النائب نقولا الصحناوي والوزيرة السابقة ندى البستاني وبشير حداد.

وجرى خلال اللقاء عرض مطول لملف العلاقات الثنائية والاهتمام الفرنسي بما يتصل بتشكيل ‏الحكومة وتنفيذ الإصلاحات وكل ما هو مطلوب من لبنان على الصعد السياسية والمالية والاجتماعية، انطلاقا من المبادرة الفرنسية، وتم التأكيد على استمرار التواصل بين الجانبين.

خبر باسيل التقى السفيرة الفرنسية وجرى البحث بالملف الحكومي

كما استقبل باسيل سفير تونس في لبنان بوراوي الامام، وتناول البحث العلاقات بين البلدين وما يجمعهما من تجربة ديمقراطية، وجرى التطرق إلى التجربة التونسية في مجال تطوير الدولة المدنية وتبادل الخبرات في هذا الإطار.

كانت هذه تفاصيل باسيل التقى السفيرة الفرنسية وجرى البحث بالملف الحكومي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/02/25 الساعة 09:05 م