«نماء» هنّأت القيادة السياسية بالأعياد الوطنية : جريدة الأنباء الكويتية

2021-02-26T02:55:43+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن «نماء» هنّأت القيادة السياسية بالأعياد الوطنية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الجمعة 2021/2/26

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 3685

خبر «نماء» هنّأت القيادة السياسية بالأعياد الوطنية

تقدم الرئيس التنفيذي بنماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي سعد مرزوق العتيبي، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وإلى سمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، والقيادة السياسية وإلى الشعب الكويتي والمقيمين على أرض الكويت بمناسبة احتفالات الكويت الوطنية.

وقال العتيبي في تصريح صحافي: إن هذه المناسبات عزيزة على قلب كل أبناء الوطن، وأن أهل الكويت دأبوا على الاحتفاء بها شكرا لله سبحانه وتعالى على نعم الاستقرار والأمن والرخاء والتقدم والازدهار، وعرفانا ووفاء وتقديرا لرجالات الكويت وأبنائها البررة الذين ضحوا بأرواحهم وأسهموا في إعادة راية الخير والحرية والأمن والاستقلال والسلام لترفرف مجددا في جنبات الكويت بلد الخير والعطاء.. من جانبه، قال مدير العلاقات العامة في نماء الخيرية وليد الكندري: الإسلام يحثنا على حب الوطن والذود عنه والدفاع عن وحدته ومقدراته، والعمل على ازدهاره وتطوره وتنميته ونهضته، موضحا أن النبي صلى الله عليه وسلم قدم نموذجا يحتذى في حب الوطن حينما خاطب مكة المكرمة لدى إكراهه على الخروج منها قائلا: «ما أطيبك من بلد، وأحبك إلي، ولولا أن قومي أخرجوني منك ما سكنت غيرك»، في إشارة واضحة إلى مكانة الوطن في الإسلام.

وأوضح الكندري أن الله سبحانه وتعالى سخر لنا هذا الوطن العزيز بما أفاء الله علينا من عطاء وافر وعيش كريم، حيث نشأنا على ترابه، وتعلمنا في مدارسه وجامعاته وترعرعنا على خيراته وتنسمنا في ظلاله عبير الحرية والأمن والأمان، ومن واجبنا أن نحافظ على ثوابته ووحدته ومكتسباته.

كانت هذه تفاصيل «نماء» هنّأت القيادة السياسية بالأعياد الوطنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 02:55 ص