اجتماعات مكثفة بين الإصلاح والحوثيين في مأرب.. وهذا ما خرجت به : موقع متابعات

2021-03-02T11:20:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اجتماعات مكثفة بين الإصلاح والحوثيين في مأرب.. وهذا ما خرجت به والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

شهدت جبهات القتال في مدينة مأرب خلال ساعات الصباح الأولى هدوء حذر وسط انباء عن اجتماعات مكثفة بين الحوثيين والاصلاح يقودها وسطاء قبليين لوقف القتال وترتيب وضع المدينة بدون مزيد من المواجهات.

وقالت المصادر إن الساعات الـ20 الاخيرة شهدت اجتماعيين مكثفين بين قيادات ميدانية من الطرفين ، مشيرة إلى وجود مؤشرات  عن اتفاق مبدئي قد يفضي إلى  الاتفاق على ادارة المدينة خلال الفترة المقبلة  ..

ويقود المفاوضات وسطاء قبليين  من الطرفين.

وجاءت المفاوضات عشية اقتراب قوات صنعاء من السيطرة على المدينة.

خبر اجتماعات مكثفة بين الإصلاح والحوثيين في مأرب.. وهذا ما خرجت به

وتوقع  عضو المجلس السياسي الاعلى محمد الحوثي في تغريدة على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي  سقوط مدينة مأرب قريبا.

ويحاول الاصلاح منع سقوط المدينة التي تعد اخر معاقله شمالا وابرز مصدر موارده، خشية أن يؤدي ذلك لانهيار منظومته جنوبا حيث يستعد خصومه في المجلس الانتقالي للانقضاض عليه.

كانت هذه تفاصيل اجتماعات مكثفة بين الإصلاح والحوثيين في مأرب.. وهذا ما خرجت به نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع متابعات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/03/02 الساعة 11:20 ص