نادية العراقية تنتقد وسائل الإعلام بسبب أحلام الجريتلي : الامارات نيوز

2021-03-02T19:00:14+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نادية العراقية تنتقد وسائل الإعلام بسبب أحلام الجريتلي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

انتقدت الفنانة نادية العراقية، عدم اهتمام وسائل الإعلام بتغطية وفاة الفنانة أحلام الجريتلي، مقارنة بالفنان يوسف شعبان، الذي توفي في الليلة ذاتها. وفقاً لموقع “الوطن” المصري.

ونشرت نادية العراقية، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: “حتى الموت فيه سوبر ستار وستار؟، إيه الظلم ده؟ القنوات تجيب فيديوهات للراحل يوسف شعبان، ومفيش فيديو واحد عن المرحومة أحلام الجريتلي اللي بقالها 35 سنة عطاء.. عيب عليهم بجد”.

وتابعت الفنانة: “واللي يروح عزا لازم لسوبر ستار حتى لو الميت أم السوبر أو جدته، مفيش عدل حتى في الموت، بس العمل في القبر وفي الآخرة، آخرتها كفن كما قالت أحلام متر في متر”.

خبر نادية العراقية تنتقد وسائل الإعلام بسبب أحلام الجريتلي

وتوفيت أحلام الجريتلي إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياتها، مساء الأحد الماضي، رغم تمتعها بصحة جيدة، وانشغالها بتصوير دورها في مسلسل «نسل الأغراب»، مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل.

وتوفي الفنان يوسف شعبان، الأحد الماضي، بعد أزمة صحية، ولحقت به الفنانة أحلام الجريتلي، بعدها بساعات قليلة.

شاهد المقال نادية العراقية تنتقد وسائل الإعلام بسبب أحلام الجريتلي على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل نادية العراقية تنتقد وسائل الإعلام بسبب أحلام الجريتلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/03/02 الساعة 07:00 م