نادية العراقية: حتى الموت فيه سوبر ستار! : الجرس

2021-03-04T03:04:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نادية العراقية: حتى الموت فيه سوبر ستار! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

هاجمت الفنانة فاتن فتحي الشهيرة بـ”نادية العراقية”، الإعلام المصري بسبب الاهتمام الزائد بتغطية وفاة الفنان الراحل يوسف شعبان، لدرجة أنه فاق تغطية وفاة الراحلة أحلام الجريتلي.

كتبت نادية عبر صفحتها: “حتى الموت فيه سوبر ستار وستار… إيه الظلم ده؟”. وتابعت: “القنوات تجيب فيديوهات للراحل يوسف شعبان ومفيش فيديو واحد عن المرحومة أحلام الجريتلي اللي بقالها ٣٥ سنه عطاء، عيب عليهم بجد”.

وأردفت بالقول: “واللي يروح عزا لازم لسوبر ستار حتى لو الميت أم السوبر أو جدته.. مفيش عدل حتى في الموت.. بس العدل في القبر وفي الآخرة، آخرتها كفن كما قالت أحلام متر في متر”.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

خبر نادية العراقية: حتى الموت فيه سوبر ستار!

الفنانة أحلام الجريتلي توفيت مساء الأحد الماضي عن عمر ناهز الـ70 عاماً، إثر أزمة قلبية، وشهدت جنازتها غياباً تاماً لنجوم الفن الذين انشغلوا بتشييع جنازة الراحل يوسف شعبان الذي توفي في اليوم نفسه.

وكان آخر ظهور فني للجريتلي من خلال مسلسل “اللعبة ليفيل الوحش” والذي يُعرض حالياً عبر إحدى المنصات الرقمية، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته: شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، بيومي فؤاد، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف.

نادية العراقية محقة فيما قالته، خصوصاً أن القنوات الإخبارية في مصر تجاهلت خبر وفاة أحلام الجريتلي تماماً، في حين اهتموا بخبر وفاة الفنان يوسف شعبان بشكل كبير.

نادية العراقية: حتى الموت فيه سوبر ستار! أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل نادية العراقية: حتى الموت فيه سوبر ستار! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/03/04 الساعة 03:04 ص