إصابتها بكورونا إشاعة.. نقل اعتماد خورشيد إلى المستشفى : بتجرد

2021-03-04T10:40:17+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إصابتها بكورونا إشاعة.. نقل اعتماد خورشيد إلى المستشفى والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

متابعة بتجــــــــرد: كشف إيهاب خورشيد نجل المنتجة والفنانة المصرية اعتماد خورشيد، تعرّضها لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، ما استلزم نقلها أمس الأربعاء إلى غرفة الرعاية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

ونفى إيهاب خورشيد في تصريحات صحافية، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، من أن والدته تعرّضت للإصابة بفيروس كورونا، مؤكداً أنّها كانت تعاني ضيقاً في التنفس، منذ أسبوع، لوجود سوائل على الرئة، لكنّها كانت ترفض الذهاب إلى المستشفى.

وكان نجل المنتجة المصرية قد كشف في تصريحات سابقة أنه سوف يتم تجسيد السيرة الذاتية لشقيقه من والده الفنان عمر خورشيد، في عمل فني، تتولّى إنتاجه شركة سعودية، وأنه تم ترشيح الفنانة التونسية درّة، لتجسيد شخصية والدته.

خبر إصابتها بكورونا إشاعة.. نقل اعتماد خورشيد إلى المستشفى

وأضاف أنه تم اختيار اسم مبدئي للعمل هو “الشاهدة… اعتماد خورشيد”، ومن المُقرر أن يكشف الفيلم تفاصيل وأسراراً في حياة الفنان المصري الراحل، وكذلك اعتماد خورشيد التي كتبت قصة العمل.

كانت هذه تفاصيل إصابتها بكورونا إشاعة.. نقل اعتماد خورشيد إلى المستشفى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/03/04 الساعة 10:40 ص