ألف دولار مقابل مشاهدة 5 مواسم من مسلسل Friends.. والمطلوب؟ : عربي بوست

2021-03-04T20:36:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ألف دولار مقابل مشاهدة 5 مواسم من مسلسل Friends.. والمطلوب؟ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

تماماً كما يفعل “جوي” في معظم الحلقات، شدَّ كرسياً مريحاً وحضِّر نفسك لجلسة مشاهدة ظريفة ولكن طويلة قد تستغرق أياماً، ولكن ليس مجاناً! 

إذ قدَّمت كلية Best Value Schools عرضاً يصعب تفويته، بحثاً عن المرشح الأمثل لمشاهدة 5 مواسم من مسلسل Friends ووصفتها بـ“وظيفة الأحلام”.

الكلية تبحث عن 5 مرشحين، وستدفع ألف دولار مقابل مشاهدة 45 ساعة، أي ما يعادل 22 دولاراً للساعة الواحدة.

كما تزود المشاهدين المحظوظين ببطاقة شرائيةٍ قيمتها 100 دولار، وبعض المنتجات الممهورة بصور وأقوال من المسلسل الشهير، وغطاء للسرير وقمصان وكوب وغيرها من الهدايا الصغيرة.

ومن العطايا أيضاً، تغطية نفقات تجمُّع مع أصدقاء المُشاهِد المفضَّلين عندما تتيح الإجراءات الصحية في ظل أزمة كورونا.

وبينما ترسل الكلية المواسم العشرة من المسلسل إلى مشاهد واحد فقط، فإن على الأربعة الباقين أن يؤمّنوا 5 مواسم على نفقتهم الخاصة.

ما هو المطلوب تحديداً؟

إلى جانب المشاهدة، سيكون مطلوباً من المشاهد المحظوظ أن يتكلم عن المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما أوضحته الكلية في موقعها بأنها تبحث عن معجبين بالمسلسل يمتلكون حضوراً بارزاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيتعين عليهم استخدام هاشتاغ #bestvalueschools.org، وأن تكون أعمارهم فوق الثامنة عشرة، وأن يكونوا من سكان الولايات المتحدة حصراً.

ويُتوقع من المُشاهد أن يختار الحلقات المفضلة ضمن لائحة وينشرها على حساباته الاجتماعية.

وماذا عن بقية المواسم؟

خبر ألف دولار مقابل مشاهدة 5 مواسم من مسلسل Friends.. والمطلوب؟

تُعتبر مشاهدة ما تبقى من المواسم إجراء اختيارياً تطوعياً ومجانياً.

لو كانت هذه المواصفات تنطبق عليك، فيمكنك إذن تعبئة طلب يتضمن حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المعلومات تتضمن الخلاصة وفقرة تتكون من 200 كلمة، تشرح فيها سبب ملاءمتك لهذا العرض.

إذا كانت المواصفات تنطبق عليك، فإليك رابط التقديم على الوظيفة.

نبذة عن مسلسل Friends

عُرضت الحلقة الأولى من المسلسل في 22 سبتمبر/أيلول 1994، على قناة NBC، وانتهى عرضه في عام 2004، محققاً جماهيرية عالمية.

وخلال 10 سنواتٍ، صار أبطال المسلسل نجوماً عالميين بكل ما للكلمة من معنى، وما زال يجذب جيلاً جديداً من المحبين اليوم، بفضل توافره “بصفة مؤقتة” على Netflix وخدمات عرض تلفزيونية أخرى.

وما زال رواد مواقع التواصل يستخدمون لقطات وجملاً شهيرة من المسلسل في “الميمز” والمواقف التي قد تستدعي ردود فعل من أبطال العمل.

ويعد مسلسل Friends من المسلسلات الأكثر مشاهدةً في تاريخ التلفزيون، حيث ظهر في المرتبة الـ21 بقائمة دليل التلفزيون لأفضل 50 برنامجاً تلفزيونياً في التاريخ.

واحتلَّ المرتبة السابعة في أفضل 50 برنامجاً تلفزيونياً بالتاريخ، حسب مجلة Empire.

وفي الموسم الأول، تلقَّى كل من الأعضاء الستة الأساسيين 22000 دولار لكل حلقة، ولكن في عام 1997، اجتمعوا معاً للتفاوض على زيادة الرواتب إلى 100000 دولار لكل حلقة.

وكانت هذه هي المرة الأولى في تاريخ التلفزيون التي يقوم فيها أعضاء فريق العمل بهذا. وبحلول الموسم الأخير، حصل كلٌّ منهم على مليون دولار لكل حلقة.

المثير للدهشة أنه إلى اليوم لا تزال عائدات المسلسل ضخمة، حيث تتجاوز العائدات السنوية مليار دولار، ويحصل كل ممثل من الممثلين الستة على 20 مليون دولار سنوياً، لمجرد أنه شارك يوماً ما في هذا العرض الضخم.

كانت هذه تفاصيل ألف دولار مقابل مشاهدة 5 مواسم من مسلسل Friends.. والمطلوب؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/03/04 الساعة 08:36 م