إصابة الفنان توفيق عبد الحميد بفيروس كورونا (تفاصيل) : بوابة الوفد

2021-03-04T22:12:30+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إصابة الفنان توفيق عبد الحميد بفيروس كورونا (تفاصيل) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

اصيب الفنان توفيق عبد الحميد بفيروس كورونا، وأكد الخبر الفنان التشكيلي حسن وهبة، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، مطالبًا متابعيه وأصدقائه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

يُذكر أن توفيق عبد الحميد قدَّم مسلسلات تلفزيونية عديدة، أبرزها:

"حديث الصباح والمساء"، و"أوان الورد"، و"أين قلبي"، و"قاسم أمين"، وكان الفنان قد تعرَّض لمعاناة مادية أخيراً بسبب قلة الأعمال الفنية، ما أدى إلى غيابه عن الساحة نحو 10 سنوات.

خبر إصابة الفنان توفيق عبد الحميد بفيروس كورونا (تفاصيل)

جدير بالذكر أن، توفيق عبد الحميد، ممثل مصري، تخرج من كلية الحقوق عام 1979، التحق بمعهد الفنون المسرحية، وعمل في مسلسلات منها: حديث الصباح والمساء، وأوان الورد، وأين قلبى، وقاسم أمين، قدم استقالته من رئاسة قطاع الإنتاج الثقافي في وزارة الثقافة المصرية في 20 نوفمبر 2011 .

كانت هذه تفاصيل إصابة الفنان توفيق عبد الحميد بفيروس كورونا (تفاصيل) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/03/04 الساعة 10:12 م